نحرص في جدارات التميّز على العمل جنباً إلى جنب مع شركائنا (عملائنا) لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم، وتمر عملية التعاقد مع عملائنا بالمراحل التالية:

تحديد حاجات العميل

  • اجتماعات تمهيدية مع العميل.
  • تحديد حاجات العميل وتوقعاته.
  • تصميم نطاق عمل واضح ومحدد.

التعاقد

  • توقيع العقد الاستشاري.
  • تصميم خطة عمل تفصيلية.
  • بناء فرق العمل.
  • تحديد افتراضات والتزامات إنجاح المشروع.

جمع وتحليل البيانات

  • جمع جميع البيانات ذات الصلة عن طريق المستندات، الاستبيانات، اللقاءات، الزيارات الميدانية، …إلخ.
  • تحليل الوضع الراهن.
  • المقارنة المعيارية مع أفضل الممارسات.
  • تحديد محاور التطوير اللازمة.

التنفيذ

  • تنفيذ مخرجات المشروع.
  • تأهيل فريق عمل داخل المنظمة قادر على التعامل مع مخرجات المشروع.
  • تقديم تقارير دورية خلال تنفيذ العمل.

الإغلاق

  • تقديم تقرير ختامي للمشروع يحتوي على الإنجازات والتوصيات.